حرصا من البلدية على تعزيز ثقة المواطنين والاهتمام بآرائهم نفذت بلدية الزوايدة ورشة عمل عن نظام الشكاوي في البلدية ذلك بحضور رئيس قسم العلاقات وقلم الجمهور أ. سمر الحاج يوسف وموظف قلم الجمهور أ. سالم أبو زايد ولجنة المسائلة المجتمعية وعدد من المواطنين وتم خلال الورشة مناقشة كيفية استقبال الشكاوي في البلدية وآلية متابعتها في البلدية ومع المواطنين وكيفية معالجة شكاوي المواطنين ومتابعتها والعمل على معالجتها وتم الخروج بالعديد من التوصيات مثل تطبيق نظام الشكاوي الإلكتروني الذي يمكن المواطنين من تعبئة نموذج الشكوى عن طريق الأنترنت ومعالجتها وإرسالها الى القسم المطلوب وذلك للتسهيل على المواطنين كما سيتم التواصل عبر الهاتف او عبر البريد الإلكتروني مع مقدم الشكوى وذلك لتعزيز الثقة الممنوحة من قبل المواطنين .
يذكر أن بلدية الزوايدة يوجد بها قسم قلم الجمهور لاستقبال الطلبات وشكاوي المواطنين كما تستقبل البلدية الطلبات والشكاوي عن طريق الموقع الالكتروني وصفحة البلدية على الفيس بوك ومجموعة الواتس والاتصال بارقام البلدية . .

